الرئيسية / رياضة / وصول المنتخب الليبي ونظيره التونسي الى الجزائر
منتخب

وصول المنتخب الليبي ونظيره التونسي الى الجزائر

وصل منتخبا ليبيا وتونس، امس الاحد، إلى العاصمة الجزائرية استعدادا للمباراة التي تجمعهما على ملعب عمر حمادي الجمعة المقبل، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الاولى بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كاس العالم .2018

كانت تونس فازت على غينيا بهدفين نظيفين، بينما خسرت ليبيا أمام الكونغو الديمقراطية برباعية نظيفة، في الجولة الأولى.

وقال جلال الدامجة، المدير الفني للمنتخب الليبي للصحفيين، إن مباراة المنتخبين الليبي والتونسي هي مواجهة بين اشقاء، مؤكدا ان المنتخب الليبي يسعى لامتاع الجمهور الجزائري، والجالية الليبية المتواجدة بالجزائر.

وأوضح أن اختيار العاصمة الجزائر لمواجهة تونس، يعود لكون الجزائر قريبة جدا من ليبيا فضلا عن كونها بلدا شقيقا، معترفا أن أرضية ملعب عمر حمادي (من النجيل الصناعي) تساعد لاعبيه.

من جهتها، وصلت بعثة المنتخب التونسي إلى الجزائر بوفد ضم 29 عضوا غاب عنهم اللاعبون المحترفون في الخارج الذين ينتظر التحاقهم بزملائهم تباعا غدا الاثنين.

وخاض المنتخب التونسي أول مران له بالمدرسة العليا للفندقة بعين بنيان في الضاحية الغربية للعاصمة الجزائر مقر اقامته في الجزائر.

ورفض المدير الفني للفريق التونسي هنري كاسبرجاك ولاعبوه الادلاء باي تصريحات لممثلي وسائل الاعلام.

عن raja gharsa

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>