الرئيسية / رياضة / كأس الملك: ريال مدريد يحقق فوزا كاسحا على مضيفه كولتورال ليونيسا
ري

كأس الملك: ريال مدريد يحقق فوزا كاسحا على مضيفه كولتورال ليونيسا

سجل كل من ماركو أسينسيو وألفارو موراتا هدفين ليقودا فريقهما ريال مدريد لفوز كاسح 7-1 على مضيفه كولتورال ليونيسا الأربعاء في ذهاب دور الـ32 لمسابقة كأس ملك إسبانيا.
وحسم الريال المواجهة اليوم قبل مباراة الإياب على ملعبه، وضمن منطقيا التأهل لدور الـ16 على حساب منافسه الذي ينشط في دوري الدرجة الثالثة بإسبانيا.
وخاض ريال المباراة من دون قوته الضاربة، البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بايل والفرنسي كريم بنزيمة، فدفع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بألفارو مورتا وماركو أسنسيو أساسيين إلى جانب لوكاس فاسكيز.
افتتحت النيران الصديقة مهرجان الأهداف، ففي الدقيقة السادسة أحرز جياني زوفيرلون نجم كولتورال هدفا بالخطأ في مرمى فريقه، قبل أن يحرز أسينسيو الهدف الثاني للريال في الدقيقة 32 لينتهي الشوط الأول لصالح الريال بهدفين نظيفين.
وفي الشوط الثاني، أمطر الريال شباك مضيفه بخماسية أخرى، سجلها موراتا في الدقيقتين 46 و55 وأسينسيو في الدقيقة 53 وناتشو فيرنانديز في الدقيقة 68، قبل أن يحرز بينجا هدف كولتورال الوحيد في الدقيقة 84.
واختتم ماريانو دياز أهداف المباراة بالسابع للريال في الوقت بدل الضائع.

عن raja gharsa

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>