الرئيسية / علوم و تكنلوجيا / سامسونغ تطلب اغلاق هواتف غالكسي نوت 7 فورا وعدم استعمالها
note

سامسونغ تطلب اغلاق هواتف غالكسي نوت 7 فورا وعدم استعمالها

أعلنت شركة سامسونغ اليوم الثلاثاء رسميا ايقاف تصنيع هاتفها “غالكسي نوت 7″ وبيعه نهائيا بعد الثغرات التي اكتشفها مستعملوه مؤخرا .

وطلبت الشركة الكورية الجنوبية في بيان لها طلب فيه من جميع منافذ البيع والشركاء العالميين بوقف مبيعات هاتف غالاكسي نوت 7 ووقف واستبداله، فيما زال التحقيق مستمرا في الأمر.
كما طلبت الشركة من زبائنها ومستخدمي النسخة الأولية من الهاتف إلى إغلاقهم فورا والتوقف عن استخدامهم و العودة إلى متاجر البيع في أسرع وقت ممكن من أجل تسليم هاتف نوت 7 .
وقال إليوت كاي، رئيس لجنة سلامة المنتجات الاستهلاكية الأمريكية (CPSC)، في بيان أرسل عبر البريد الالكتروني:”لا ينبغي لأحد ان يشعر بالقلق من إمكانية تعرض الأسرة أو الممتلكات للخطر بسبب الهاتف المحمول، ولكن نظرا للمخاطر المتعلقة بالسلامة المرتبطة بهاتف غالاكسي نوت 7، تعتبر الخطوة التي أقدمت عليها سامسونغ بوقف بيع كل هواتف غالاكسي نوت 7 صحيحة”.

عن raja gharsa

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>