الرئيسية / رياضة / تصفيات المونديال: المنتخب الليبي يلاقي ضيفه التونسي في الجزائر
كرة

تصفيات المونديال: المنتخب الليبي يلاقي ضيفه التونسي في الجزائر

يحتضن ملعب “عمر حمادي” بالجزائر اليوم مواجهة عربية خالصة بين المنتخبين الليبي والتونسي الساعة التاسعة بتوقيت ليبيا والعاشرة بتوقيت تونس.
و يرغب كلا من الفريقين في انتزاع النقاط الثلاثةضمن منافسات الجولة الثانية ذهاب للمجموعة الأولى في تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018 .
وسيقود المباراة الحكم الدولي الكيني أومويندو دايفس أوغينشي بمساعدة الأريتري تيسفاغيور بيرهي، والرواندي نداغي جيمانا ثيوغين .
وكان المنتخب الليبي واصل تدريباته مساء الخميس بملعب المباراة بمشاركة اللاعبين المختارين بمن فيهم المحترفون أحمد بن علي ، وحمدو المصري ، وأكرم الزوي ، ومحمد زعبية ، ومحمد منير، تحت إشراف الطاقم الفني الوطني بقيادة جلال الدامجة ، والمساعد عبد العاطي القبي ، ومدرب الحراس محمد البوسيفي .
فالمنتخب الليبي الذي تلقى هزيمة قاسية من جمهورية الكونغو الديمقراطية يسعى لانعاش آماله في المنافسة على بطاقة التأهل للعرس العالمي، في الوقت الذي يحاول فيه المنتخب التونسي لتحقيق انتصاره الثاني على التوالي.

وتقام المباراة في الجزائر لقرار من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بحظر إقامة أي مباريات للمنتخبات أو الأندية الليبية على ملاعبها لسوء الأوضاع الأمنية بالبلاد.

ويسعى المنتخب التونسي للثأر من الهزيمة التي مني بها من المنتخب الليبي بعد غياب 34 عامًا، وتحديدًا منذ بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت عام 1982 عندما فازت ليبيا بهدفين دون رد.

عن raja gharsa

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>