téléchargement

بلاغ

تونس في 14 نوفمبر 2016
بلاغ
بسم الله
تحلّ هذه الأيام ذكرى مرور خمس سنوات على صدور العدد الأوّل من جريدة “الضمير” عندما انطلقت التجربة بدورية أسبوعية طيلة عامين ثم تطوّرت إلى نصف أسبوعية ثم الى يومية لأكثر من عامين لتعود الى أسبوعية منذ أربعة أشهر بعد ان تجاوزت الالف عدد.
إنّ إدارة جريدة “الضمير” تعتقد أنّها نجحت، في ظل بروز عديد العناوين الصحفية بعد الثورة ومع وجود مؤسسات صحفية لها تجربة عريقة، أن تجد لها مكانا داخل المشهد الإعلامي رغم المشاكل الحادة التي يعرفها القطاع وطالما نبّهت إليها جمعية مديري الصحف، ورغم الصعوبات التي تجدها “صحافة الرأي” في القرب من شريحة واسعة من القرّاء، ورغم بعض الأخطاء والعثرات التي وقعت فيها صحيفتنا في بداياتها، وتداركتها تفاعلا مع الملاحظات التعديلية من داخل المهنة.وتحيّي إدراة “الضمير” جميع أفراد أسرتها العاملة، الذين اجتهدوا جماعيا، من أجل النهوض بمؤسستهم، رغم قلة عددهم.
إنّنا نرى اليوم أنّه من الواجب علينا لمواصلة نجاح التجربة إجراء تقييم جدّيلأدائنا وعلاقتنا بقرّائنا وبالجمهور عامّة. وقد أوكلنا في هذا الصدد لمكتب دراسات مختصّ إعداد بحث ميداني استفدنا من نتائجه التي سنبني عليها تخطيطنا لمستقبل المؤسسة.
المؤسس الرئيس المدير العام
رضا العجمي

عن raja gharsa

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>