الرئيسية / رياضة / الدوري الارجنتيني: كوردوبا يفوز على خوستيكا بهدفين دون رد
س

الدوري الارجنتيني: كوردوبا يفوز على خوستيكا بهدفين دون رد

حقق فريق سي .اي تاليريس كوردوبا، صباح اليوم السبت، الفوز الثاني على التوالي بالدوري الأرجنتيني لكرة القدم، وحصد نقاط مباراته مع ديفينسا خوستيكا، بالفوز بهدفين دون رد، في افتتاح مباريات الجولة السابعة للمسابقة.
أحرز هدفي كوردوبا جوناثان ميندنيز وسباستيان بلاسيوس في الدقيقتين 42 و53 من زمن المباراة.
وفي نفس الجولة، اكتفى أوليمبو بالتعادل مع مضيفه سارمينتو، بهدف لكل منهما.
وتقدم أوليمبو مبكرًا عن طريق خوسيه كوريا من ضربة جزاء في الدقيقة 9، وعادل سارمينتو النتيجة عن كريق أدريان بالبوا في الدقيقة 32 من زمن المباراة.
بتلك النتيجتين، ارتقى كوردوبا للمركز الـ 13 برصيد 8 نقاط، وأوليمبو للمركز الـ 21 برصيد 6 نقاط، وسارمينتو الـ24 بـ 6 نقاط أيضًا بفارق الأهداف عن ديفينسا خوستيكا.
وتقام في وقت لاحق اليوم، 5 مباريات تجمع كويلمس مع لانوس، وغودوي كروز مع بيلغرانو، وتيمبيرلي مع إنديبندينتي، وكولون مع باتروناتو، وراسينغ كلوب مع أرسنال سارنداي.
وتستكمل الجولة غدا الأحد، بست مباريات تجمع ريفر بليت مع أتلتيكو رافائيلا، وغيمناسيا لابلاتا مع هوراكان، وبانفيلد مع فيليز سار سفيلد، وروزاريو سنترال مع نيولز أولد بويز، وتيغري مع يونيون، وسان لورينزو مع إستوديانتس لابلاتا.
وتقام بعد غد الإثنين، مباراة واحدة تجمع أتلتيكو توكومان مع بوكا جونيورز.
وتختتم الجولة الثلاثاء المقبل، بمباراة إلدوسيفي مع مارتين دي سان خوان.
ويتصدر المسابقة إستوديانتس لابلاتا برصيد 16 نقطة بعد 6 جولات، ويحمل لقب النسخة الأخيرة فريق لانوس.

عن raja gharsa

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>