الرئيسية / وطنية / مجتمع / اغلاق الطريق الرابطة بين درنة و طبرق على خلفية اختطاف إيطاليين
Tobruk2

اغلاق الطريق الرابطة بين درنة و طبرق على خلفية اختطاف إيطاليين

اختطفت مجموعة مجهولة الهوية، أمس الجمعة، شخصين يحملان الجنسية الايطالية خبيرين في مجال مد وتوصيل كوابل الاتصالات بالقرب من قرية مرتوبة الواقعة شرق مدينة درنه على الطريق الرابط بين درنة وطبرق شرقآ بمسافة 25 كيلو مترآ.

وقال السائق الذين كان يقلهما ان مسلحين مجهولين قاموا باستيقاف السيارة عند طريق الفتايح وقاموا بانزال المختطفين من سيارته وإقتادوهما إلى سيارة أخرى وذهبوا بهما باتجاه مدينة درنة.

من ناحية أخرى قام أهالي وسكان قرية مرتوبة بإغلاق الطريق الرابط بين درنة وطبرق بسواتر ترابية تمنع مرور السيارات والمركبات تعبيرا عن استنكارهم لحادثة الاختطاف.

و اشترط المواطنون ضرورة توفير الأمن في المنطقة و فتح تحقيق في حادثة اختفاء الإيطاليين لإعادة فتح الطريق.

من جهتها اعلنت وزارة الخارجية الايطالية، اليوم السبت، فقدان اثر مواطنين ايطاليين يعملان في مشروع للاشغال العامة في شرق ليبيا.

ويعمل الرجلان المنحدران من منطقة كالابريا، في جنوب ايطاليا، على مشروع طريق في درنة لشركة جنرال وورلد، ويتواجدان في ليبيا منذ اشهر عدة، حسب ما اوردت وكالة الانباء الايطالية انسا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>